سياسة الضمان :

1-ما هو ضمان المنتج؟

  الضمان هو خدمة تقدمها هاب لعملائها لتغطية أي مشكلات قد تواجه منتجاتها خلال فترة محددة من الزمن.

2-ما هي فترة الضمان؟

 فترة الضمان تتفاوت بين المنتجات والخدمات المختلفة وعادة ما تكون بين ٣ أشهر الى سنتين.

صلاحية الضمان للشاشة سنتين فقط .

صلاحية الضمان للأكسسوارات 3 أشهر فقط .

– ضمان الداش كام ( شاومي )
فترة الضمان سنة

ملاحظة : لا تشمل سوء الإستخدام

– ضمان الداش كام ( JC )
فترة الضمان سنة

ملاحظة : لا تشمل سوء الاستخدام

* يتم تجديد الاشتراك في تطبيق الداش كام كل سنه بقيمة 35 ريال
لمعرفة الطريقة الرجاء التواصل مع خدمة العملاء

3-ما هي الأعطال التي يتم تغطيتها بالضمان؟

  يتم تغطية الأعطال التي تحدث بسبب الأخطاء المصنعية في المنتج، ولاتغطي أي ضرر يكون بسببه سوء استخدام المنتج أو بسبب السوائل أو الكسور.

4-ما هي الخطوات اللازمة لتقديم طلب للاستفادة من الضمان؟

  يجب على العميل الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا لتزويدنا بالتفاصيل الكاملة للمشكلة ويتم توجيهه إلى الإجراءات المناسبة.

 5-هل يتم تغطية تكاليف الإصلاح أو الاستبدال؟

  نحن نقوم بتغطية تكاليف الإصلاح أو الاستبدال في حالة تم تأكيد أن المشكلة تستحق تغطية الضمان ، ولايشمل الضمان تكاليف الخدمات اللوجستية من موقع العميل وإلى هاب والعكس.

 6-هل يشمل الضمان فقط الأعطال التي تحدث خلال فترة الضمان؟

  نعم، يتم تغطية الأعطال التي تحدث خلال فترة الضمان فقط.

 7-هل يشمل الضمان أي ضرر ناتج عن سوء الاستخدام أو الإهمال؟

 لا، لا يشمل الضمان أي ضرر ناتج عن سوء الاستخدام أو الإهمال.

8 -كيف يمكن الاتصال بخدمة العملاء في حالة وجود مشكلة مع المنتج أو الضمان؟

يمكن الاتصال بخدمة العملاء عن طريق البريد الإلكتروني أو الهاتف أو الدردشة المباشرة على موقع هاب.

 9-هل يجب أن يكون لدي فاتورة الشراء للمنتج لكي يكون صالحاً للضمان؟

 • نعم، يجب الاحتفاظ بفاتورة الشراء الأصلية ليكون المنتج صالحًا للضمان.


 10-ما هي المدة الزمنية التي يستغرقها عملية إصلاح المنتج إذا كان به عيب؟

 • نحاول إصلاح المنتج في أقرب وقت ممكن، وعادةً ما يستغرق الإصلاح من 7 إلى 14 يوم عمل ولاتشمل فترة الشحن.

11-ماذا يحدث في حال وجود حالة استثنائية تستدعي اكثر من 14 يوماً للاصلاح ؟

في حال عدم امكانية اكمال الصيانة خلال مدة أقصاها 14 يوم عمل بسبب عدم توفر قطع الإصلاح الخاصة بالمنتج فإنه سيتم تبليغ العميل بذلك حسب وسيلة التواصل المناسبة إما برسالة نصية SMS أو رسالة واتس اب وقد يتم تعزيز الامر باتصال هاتفي من قبل مسؤول الصيانة ، وسيتم تخيير العميل إما إنتظار عملية طلب القطع وتوفيرها من المصنع واصلاح الشاشة وهنا ( سيتم تحديد فترة الانتظار حسب الحالة ) أو ارجاع المنتج  للعميل من الصيانة على حالته قبل الصيانة.

12-ماذا يحدث في حال توقفت هاب لاسباب خاصة عن الصيانة و توفير خدمة الضمان أو الاصلاح لعدة ايام فقط ؟

سيتم ابلاغ العميل في حال حصول ظرف طارئ وغير اعتيادي أدى إلى الاعتذار بعدم إمكانية استلام المنتج وادخاله للصيانة أو التأخر عن تسليمه في موعده المحدد مع التبليغ المسبق لذلك في حينه . مثال ( في حال كان المقر تحت الصيانة ).

13-هل يشمل الضمان الإصلاحات التي تم إجراؤها من قبل أطراف غير معتمدة؟

 لا، لا يغطي الضمان الإصلاحات التي تم إجراؤها من قبل أطراف غير معتمدة من قبل شركة هاب.

14-هل يوجد هناك حالات خاصة للضمان ؟

نعم ، بعض الشاشات قد يتم تحويلها للمصنع لصيانتها للحالات الخاصة وهاذي تحدد بفترة زمنية يتم الاتفاق عليها مع العميل.

15-هل يمكن تركيب شاشة هاب على سيارتي دون التأثير على ضمانها من الوكالة؟

يمكن تركيب شاشة هاب على سيارتك دون التأثير على ضمانها من الوكالة ، شرط أن يتم التركيب بشكل صحيح ويتم استخدام ادوات فنيه ذات جودة عالية معتمدة من قبل الشركة المصنعة للسيارة.

16-هل يحق للوكيل رفض ضمان السيارة إذا تم تركيب شاشة هاب عليها؟

يجب أن يلتزم الوكيل بضمان السيارة ، بشرط أن يتم تركيب الشاشة بشكل صحيح وبأدوات فنية متوافقه من قبل الشركة المصنعة للسيارة.

17-هل يمكن أن يتم إزالة الشاشة التي تم تركيبها بواسطة هاب واستعادة الشاشة الأصلية؟

نعم، يمكن إزالة الشاشة التي تم تركيبها بواسطة هاب واستعادة الشاشة الأصلية ، ولكن يجب التأكد من عدم تلف أو تعديل أي جزء من السيارة أثناء التركيب والإزالة.

18-هل يغطي ضمان هاب التركيب والأعطال المتعلقة بالشاشة التي تم تركيبها؟

يغطي ضمان هاب التركيب والأعطال المتعلقة بالشاشة التي تم تركيبها لفترة محددة ، على ان لاتتجاوز قيمة الشاشة فقط بأي حال من الاحوال.

 

19-ما الذي يشمله الضمان خلال فترة الضمان المقدرة بسنتين ؟

السنة الأولى تشمل القطع وخدمة اجور الايدي العاملة للصيانة فقط .

السنة الثانية : تشمل خدمة اجور الايدي العاملة للصيانة فقط.

سياسة الاصلاح خارج الضمان :
1-ما هي الخدمات التي تقدمها هاب للعملاء بعد انتهاء فترة الضمان؟
 تقدم هاب خدمات اصلاح المنتجات التي تتعلق بمشاكل في الجودة أو العيوب بتكلفة للعميل.
 2-هل يمكن للعميل التواصل مع خدمة العملاء في حال وجود مشكلة في المنتج بعد انتهاء فترة الضمان؟
 نعم، يمكن للعميل التواصل مع خدمة العملاء في حال وجود مشكلة في المنتج بعد انتهاء فترة الضمان.
 3-ما هي الخطوات التي يجب اتباعها لاستخدام خدمات اصلاح المنتجات بعد انتهاء فترة الضمان؟
 يجب على العميل التواصل مع خدمة العملاء وتقديم طلب لإصلاح المنتج، ثم سيتم تحديد التكلفة والإجراءات اللازمة.
 4-ما هي المدة الزمنية المتوقعة للإصلاح المنتج بعد انتهاء فترة الضمان؟
 يتم تحديد مدة إصلاح المنتج بناءً على نوع المشكلة والتكلفة المتوقعة وتعتمد على حجم الإصلاح والموارد المتاحة لدى هاب.
5-هل يوجد ضمان على الإصلاح؟
نعم، يوجد ضمان على الإصلاح لمدة محددة تحدده هاب للعميل.
6-كم يستغرق الإصلاح عادة؟
يختلف وقت الإصلاح حسب نوع المنتج وطبيعة العطل. يمكن للعميل الاتصال بمركز الخدمة لمعرفة الوقت المتوقع للإصلاح.
 7-هل يمكن للعميل استرجاع المبلغ المدفوع في حال لم يتم اصلاح المنتج بعد انتهاء فترة الضمان؟
 لا يمكن للعميل استرجاع المبلغ المدفوع في حال لم يتم إصلاح المنتج بعد انتهاء فترة الضمان.
سياسة خدمة هاب اون لاين :
1-ما هي خدمة مابعد البيع التي توفرها هاب عن بُعد؟
يمكن للعملاء الاتصال بفريق خدمة العملاء عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الدردشة المباشرة للحصول على الدعم الفني والمساعدة في حل المشاكل التقنية أو الإجابة على الاستفسارات  وتقديم الاستشارات والارشادات الخاصة بالمنتجات.
2-هل يتم توفير ضمان على خدمات ما بعد البيع عن بعد؟
لا يوفر هاب ضمانًا على خدمات ما بعد البيع عن بعد، ولكن يضمنون جودة الخدمة التي يقدمونها
3-كيف يمكنني الاتصال بفريق خدمة العملاء لخدمات مابعد البيع عن بُعد؟
يمكن الاتصال بفريق خدمة العملاء عن طريق الاتصال بالرقم المخصص لذلك أو إرسال رسالة بريد إلكتروني أو الدخول إلى صفحة الدردشة المباشرة على موقع هاب او الواتس أب ، وسيقومون بتوجيهك إلى الخطوات اللازمة لحل المشكلة
5-هل تتوفر خدمات الدعم الفني والصيانة عن بُعد بعد انتهاء فترة الضمان؟
نعم، يتم تقديم خدمات الدعم الفني والصيانة عن بعد حتى بعد انتهاء فترة الضمان، ولكن يمكن أن تتم تحميل العميل تكاليف الصيانة في حال كانت المشكلة خارجة عن مجال الضمان.
6-ما هي خدمات الصيانة التي يمكن الحصول عليها عن بعد؟
يمكن الحصول على مساعدة في تشخيص المشاكل التقنية والحلول اللازمة، وطريقة تحديث البرمجيات، والتعليمات اللازمة لاستخدام المنتجات.

في حال تم رفض سياسة الضمان والصيانة من قبل العميل والاصرار على طلب الاسترجاع بما لا يتوافق مع السياسة المعلنة من قبل المنشأة في الموقع فإنه يتم خصم 50% من اجمالي قيمة المنتجات في الفاتورة وارجاع المبلغ المتبقي للعميل .

ماعدا قيمة الخدمات الفنية والمهنية كالفك والتركيب فإنها لاتسترد.

ميزة شهر استرجاع الخاصة بفئة هاب انتري ( حالتها الاصلية ) :

لإستخدام هذه الميزة وفقاً للسياسة والشروط والاحكام يجب عدم تركيب المنتج .

  • سياسات التظليل وخدمات السيارات 

1- فترة الضمان

– فترة ضمان التظليل 5 سنوات .
– فترة ضمان (PPF) 3 سنوات .

2- بعد التركيب يتم مراجعة الفرع للتشييك ومعاينة حالة التظليل والخدمة المقدمة خلال 3 – 5 أيام بعد التركيب .

3- في حال تمت ملاحظة بعض الملاحظات على المنتج أو الخدمة المقدمة يتم التنسيق مع الفرع لحجز
موعد لمعالجة الحالة.

4- في حال تم العمل على حل الإشكالية لثلاث مرات ولم يتم حلها يتم استبدال القطعة التي يوجد بها ملاحظات .

5- يمنع على العميل ازالة او فك أي قطعة من منتجات التظليل أو الحماية خلال فترة الضمان خارج الفرع وإنما تتم الصيانة والإزالة من قبل الفنيين المختصيين في الفرع .

6-فترة الضمان للتظليل الخارجي للزجاج الامامي ٣ شهور.