الإرجاع والإستبدال

 

1- ما هو الفترة المسموح بها للعميل لأحقية طلب الاستبدال أو الاسترجاع؟

الاستبدال خلال ٦ ايام عمل من تاريخ الشراء ، الاسترجاع خلال ٣ ايام عمل من تاريخ الشراء.

2- هل يجب أن يكون المنتج بحالته الأصلية لطلب الاسترجاع او الاستبدال ؟

نعم، يجب أن يعود المنتج بحالته الأصلية ولا يوجد به أي أضرار أو تلف أو تم تركيبه بالسيارة أو تشغيله.

ويشمل كامل المنتجات بفئاتها المختلفة واكسسواراتها بغض النظر عن الفترة المسموح بها لطلب الاستبدال والاسترجاع ،

 3- هل يتم استرداد قيمة المنتج بالكامل عند الاسترجاع؟

نعم، يتم استرداد قيمة المنتج فقط بالكامل عند الاسترجاع إذا كان المنتج بحالته الأصلية ولا يوجد به أي أضرار أو تلف ، ولاتشمل قيمة الخدمات المضافة الغير ملموسة.

مثل رسوم خدمة تابي بنسبة ٥٪؜

رسوم خدمات ادارية للشحن ١٢٥ ريال

قدم يتم خصمها من تكاليف المنتج في حال عدم توفر دفعها بشكل مباشر.

 4- هل يمكن استبدال المنتج بمنتج آخر من نفس القيمة؟

نعم، يمكن استبدال المنتج بمنتج آخر من نفس القيمة، شريطة أن يكون المنتج بحالته الأصلية ولا يوجد به أي أضرار أو تلف أو تم تركيبه بالسيارة أو تشغيله.

5- هل يتم استرداد تكاليف الشحن عند الاسترجاع؟

يتم استرداد تكاليف الشحن فقط إذا كان هناك خطأ من جانب الشركة في المنتج أو الشحن.

6- هل يمكن استرداد تكاليف الشحن عند الاستبدال؟

يتحمل العميل تكاليف الشحن عند الاستبدال، ولا يتم استردادها.

7- هل يتم استرداد قيمة المنتج والشحن في حالة تم توصيل منتج خاطئ؟

نعم، يتم استرداد قيمة المنتج وتكاليف الشحن في حالة تم توصيل المنتج الخاطئ للشركة أو ان يتم استبداله بالمنتج الصحيح.

8- هل يشترط وجود سبب لعملية الإسترجاع والاستبدال؟

لا، لا يشترط وجود سبب لعملية الإسترجاع والاستبدال.

9- كيف يتم إرجاع الأموال؟

سيتم استرداد الأموال بنفس الطريقة التي تم الدفع بها أو على احد حساباتك الرسمية . في حالة الدفع نقدًا عند الاستلام، سيتم التواصل معك لتحديد وسيلة دفع بديلة.

10- كم يستغرق استرداد الأموال بعد إرجاع المنتج ووصوله للشركة ؟

يستغرق الأمر من ١٠-١٥ يوم عمل فعلي لاتشمل الجمعه ، وذلك من اجل معالجة طلب الاسترداد وإعادة الأموال إلى الحساب المحدد.

 

في حال تم رفض سياسة الضمان والصيانة من قبل العميل والاصرار على طلب الاسترجاع بما لا يتوافق مع السياسة المعلنة من قبل المنشأة في الموقع فإنه يتم خصم 50% من اجمالي قيمة المنتجات في الفاتورة وارجاع المبلغ المتبقي للعميل .

ماعدا قيمة الخدمات الفنية والمهنية كالفك والتركيب فإنها لاتسترد.

 

ميزة شهر استرجاع الخاصة بفئة هاب انتري ( حالتها الاصلية ) :

لإستخدام هذه الميزة وفقاً للسياسة والشروط والاحكام يجب عدم تركيب المنتج .

 

سياسات التظليل وخدمات السيارات :
1- فترة الضمان :
– فترة ضمان التظليل 5 سنوات .
– فترة ضمان (PPF) 3 سنوات .
2- بعد التركيب يتم مراجعة الفرع للتشييك ومعاينة حالة التظليل والخدمة المقدمة خلال 3 – 5 أيام بعد التركيب .
3- في حال تمت ملاحظة بعض الملاحظات على المنتج أو الخدمة المقدمة يتم التنسيق مع الفرع لحجز 
موعد لمعالجة الحالة.
4- في حال تم العمل على حل الإشكالية لثلاث مرات ولم يتم حلها يتم استبدال القطعة التي يوجد بها ملاحظات .
5- يمنع على العميل إزالة او فك أي قطعة من منتجات التظليل أو الحماية خلال فترة الضمان خارج الفرع وإنما تتم الصيانة والإزالة من قبل الفنيين المختصين في الفرع .
6- فترة الضمان للتظليل الخارجي للزجاج الامامي ٣ شهور.

– ضمان الداش كام ( شاومي )
فترة الضمان سنة

ملاحظة : لا تشمل سوء الإستخدام

– ضمان الداش كام ( JC )
فترة الضمان سنة

ملاحظة : لا تشمل سوء الاستخدام

* يتم تجديد الاشتراك في تطبيق الداش كام كل سنه بقيمة 35 ريال
لمعرفة الطريقة الرجاء التواصل مع خدمة العملاء