سياسة الإرجاع والاستبدال
سياسة الاستبدال والاسترجاع :
1- ما هو الفترة المسموح بها للعميل لأحقية طلب الاستبدال أو الاسترجاع؟
الاستبدال خلال ٦ ايام عمل من تاريخ الشراء ، الاسترجاع خلال ٣ ايام عمل من تاريخ الشراء.
* منتج هاب انتري يخضع لمدة استرجاع واستبدال شهر بشرط عدم فتح المنتج
2- هل يجب أن يكون المنتج بحالته الأصلية لطلب الاسترجاع او الاستبدال ؟
نعم، يجب أن يعود المنتج بحالته الأصلية ولا يوجد به أي أضرار أو تلف أو تم تركيبه بالسيارة أو تشغيله
ويشمل كامل المنتجات بفئاتها المختلفة واكسسواراتها بغض النظر عن الفترة المسموح بها لطلب الاستبدال والاسترجاع ،
3- هل يتم استرداد قيمة المنتج بالكامل عند الاسترجاع؟
نعم، يتم استرداد قيمة المنتج فقط بالكامل عند الاسترجاع إذا كان المنتج بحالته الأصلية ولا يوجد به أي أضرار أو تلف ، ولاتشمل قيمة الخدمات المضافة الغير ملموسة.
مثل رسوم خدمة تابي بنسبة ٥٪
رسوم خدمات ادارية للشحن ١٢٥ ريال
قدم يتم خصمها من تكاليف المنتج في حال عدم توفر دفعها بشكل مباشر.
4- هل يمكن استبدال المنتج بمنتج آخر من نفس القيمة؟
نعم، يمكن استبدال المنتج بمنتج آخر من نفس القيمة، شريطة أن يكون المنتج بحالته الأصلية ولا يوجد به أي أضرار أو تلف أو تم تركيبه بالسيارة أو تشغيله.
5- هل يتم استرداد تكاليف الشحن عند الاسترجاع؟
يتم استرداد تكاليف الشحن فقط إذا كان هناك خطأ من جانب الشركة في المنتج أو الشحن.
6- هل يمكن استرداد تكاليف الشحن عند الاستبدال؟
يتحمل العميل تكاليف الشحن عند الاستبدال، ولا يتم استردادها.
7- هل يتم استرداد قيمة المنتج والشحن في حالة تم توصيل منتج خاطئ؟
نعم، يتم استرداد قيمة المنتج وتكاليف الشحن في حالة تم توصيل المنتج الخاطئ للشركة أو ان يتم استبداله بالمنتج الصحيح.
8- هل يشترط وجود سبب لعملية الإسترجاع والاستبدال؟
لا، لا يشترط وجود سبب لعملية الإسترجاع والاستبدال.
9- كيف يتم استرداد الأموال؟
سيتم استرداد الأموال بنفس الطريقة التي تم الدفع بها أو على احد حساباتك الرسمية . في حالة الدفع نقدًا عند الاستلام، سيتم التواصل معك لتحديد وسيلة دفع بديلة.
10- كم يستغرق استرداد الأموال بعد إرجاع المنتج ووصوله للشركة ؟
يستغرق الأمر من ١٠-١٥ يوم عمل فعلي لاتشمل الجمعه ، وذلك من اجل معالجة طلب الاسترداد وإعادة الأموال إلى الحساب المحدد.