أفضل شاشات في السوق بین یدیك الآن!

الشحن والتوصيل


سياسة الشحن والتوصيل :

1- ما هي تكلفة الشحن خارج المملكة العربية السعودية؟
  تختلف تكلفة الشحن حسب حجم ووزن الطلب، وموقع الدولة المراد التوصيل إليها.

2- ما هي شركات الشحن التي تستخدمها شركة هاب داخل المملكة العربية السعودية ؟
  شركة سمسا

3- ماهي رسوم التوصيل داخل المملكة العربية السعودية؟
٢٨ ريال

4- هل يمكن للعميل تتبع طلبه بعد شحنه؟
  نعم، يمكن للعميل تتبع طلبه عبر الموقع الرسمي لشركة سمسا.

5- كيف احصل على رقم التتبع الخاص بي ؟
يكون متاحا داخل تفاصيل فاتورة الشراء التي يتم ارسالها لك عبر الرسائل النصية.

6- كم يستغرق وصول الطلب إلى العنوان المحدد داخل المملكة العربية السعودية ؟
 يتوقف وقت التسليم على موقع العنوان المحدد وعلى استجابة شركة الشحن، ويمكن تحديدها من يومين الى ٧ آيام عمل فعلية لاتشمل يوم الجمعة.

7- ماذا يحدث إذا لم يتم استلام الشحنة في الوقت المحدد؟
في حالة عدم استلام الشحنة في الوقت المحدد، يتم إرجاع الطرد إلى المستودع، ويتعين على العميل التواصل مع خدمة العملاء لترتيب الاجراءات المتبعة لعملية إعادة الشحن.

8- هل يمكن للعميل تحديد موعد التسليم؟
 لا يمكن للعميل تحديد موعد التسليم بشكل مباشر، ولكن يمكن للعميل الاتصال على شركة الشحن المستخدمة لتحديد موعد التسليم المفضل.

9- هل يمكن للعميل استلام الطلب من موقع شركة هاب مباشرة بدلاً من التوصيل إلى العنوان المحدد؟
 نعم، يمكن للعميل استلام الطلب من موقع شركة هاب المخصص للتسليم الذاتي.

10- هل يتم شحن المنتجات في نفس اليوم؟
يتم شحن المنتجات بعد ٢٤ ساعة من طلب العميل الفعلي ولا تشمل يوم الجمعة ، بعد التأكد من تقديم الطلب في الوقت المناسب والتأكد من توافر المنتج في المخزن. 
ويتم إشعار العميل عبر رسالة نصية أو بريد إلكتروني او عن طريق الاتصال الهاتفي اذا كان هناك اي امر يستدعي ذلك لتبليغه فورا.

11- هل يتم توفير خيارات الدفع عند الاستلام؟
لا، حيث يتم أولا إتمام عملية الدفع الامنة عبر المتجر الالكتروني لإصدار بوليصة الشحن.

12- هل يمكن تغيير عنوان التوصيل بعد تقديم الطلب؟
يمكن تغيير عنوان التوصيل بعد تقديم الطلب خلال أول ٢٤ ساعة وفي حال كانت الشحنة لم يتم تسليمها بعد، وذلك من خلال التواصل مع فريق خدمة العملاء.

13- هل يمكن إلغاء الطلب بعد تقديمه؟
يمكن إلغاء الطلب بعد تقديمه، وذلك من خلال التواصل مع فريق خدمة العملاء قبل تسليم الشحنة لشركة الشحن حتى لايتم تحمل رسوم الشحن والتوصيل الفعلية في سياسة الاسترجاع.

14- هل يتم تحميل رسوم إضافية على العملاء عند التوصيل؟
لا، لا يتم تحميل أي رسوم إضافية على العملاء عند التوصيل، ويتم تحميل جميع التكاليف اللازمة للشحن والتوصيل في الفاتورة النهائية للعميل.

15- هل يتم تغليف الطلب بشكل آمن لتفادي التلف؟
  نعم، يتم تغليف الطلب بشكل آمن لتفادي التلف أثناء عملية الشحن.