الضمان
سياسة الضمان
1-ما هو ضمان المنتج؟
• الضمان هو خدمة تقدمها هاب لعملائها لتغطية أي مشكلات قد تواجه منتجاتها خلال فترة محددة من الزمن.
2-ما هي فترة الضمان؟
• فترة الضمان تتفاوت بين المنتجات والخدمات المختلفة وعادة ما تكون بين ٣ أشهر الى سنتين
- مدة الضمان للشاشة سنتين فقط .
- مدة الضمان الاكسسوارات 3 أشهر فقط .
- مدة الضمان للداش كام ( شاومي ) سنة واحدة
- مدة ضمان ( PPF ) 3 سنوات :
* بعد تركيب التظليل و ( PPF ) يتم مراجعة الفرع للتشييك ومعاينة حالة التظليل والخدمة المقدمة خلال 3 - 5 أيام بعد التركيب .
* يمنع على العميل ازالة او فك أي قطعة من منتجات التظليل أو الحماية خلال فترة الضمان خارج الفرع وإنما تتم الصيانة والإزالة من قبل الفنيين المختصيين في الفرع .
- مدة ضمان التظليل الخارجي للزجاج الامامي ٣ شهور.
3-ما هي الأعطال التي يتم تغطيتها بالضمان؟
• يتم تغطية الأعطال التي تحدث بسبب الأخطاء المصنعية في المنتج، ولاتغطي أي ضرر يكون بسببه سوء استخدام المنتج أو بسبب السوائل أو الكسور.
4-ما هي الخطوات اللازمة لتقديم طلب للاستفادة من الضمان؟
• من خلال الدخول على الرابط التالي:
https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSdvD4vgqTAnQlIOzIivmt4vw0R1okyKPiPbB0lPH7y8JZLQ1w/viewform
5-هل يتم تغطية تكاليف الإصلاح أو الاستبدال؟
• نحن نقوم بتغطية تكاليف الإصلاح أو الاستبدال في حالة تم تأكيد أن المشكلة تستحق تغطية الضمان ، ولايشمل الضمان تكاليف الخدمات اللوجستية من موقع العميل وإلى هاب والعكس.
6-هل يشمل الضمان فقط الأعطال التي تحدث خلال فترة الضمان؟
• نعم، يتم تغطية الأعطال التي تحدث خلال فترة الضمان فقط.
7-هل يشمل الضمان أي ضرر ناتج عن سوء الاستخدام أو الإهمال؟
• لا، لا يشمل الضمان أي ضرر ناتج عن سوء الاستخدام أو الإهمال.8 -كيف يمكن الاتصال بخدمة العملاء في حالة وجود مشكلة مع المنتج أو الضمان؟
• من خلال الدخول على الرابط التالي:
https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSdvD4vgqTAnQlIOzIivmt4vw0R1okyKPiPbB0lPH7y8JZLQ1w/viewform
9-هل يجب أن يكون لدي فاتورة الشراء للمنتج لكي يكون صالحاً للضمان؟
• نعم، يجب الاحتفاظ بفاتورة الشراء الأصلية أو الالكترونية ليكون المنتج صالحًا للضمان.
10-ما هي المدة الزمنية التي تستغرقها عملية إصلاح المنتج إذا كان به خلل أو ملاحظة ؟
• نحاول إصلاح المنتج في أقرب وقت ممكن، وعادةً ما يستغرق الإصلاح من 7 إلى 14 يوم عمل ولاتشمل فترة الشحن.
11-ماذا يحدث في حال وجود حالة استثنائية تستدعي اكثر من 14 يوماً للاصلاح ؟
• في حال عدم امكانية اكمال الصيانة خلال مدة أقصاها 14 يوم عمل بسبب عدم توفر قطع الإصلاح الخاصة بالمنتج فإنه سيتم تبليغ العميل بذلك حسب وسيلة التواصل المناسبة إما برسالة نصية SMS أو رسالة واتس اب وقد يتم تعزيز الامر باتصال هاتفي من قبل مسؤول الصيانة ، وسيتم تخيير العميل إما إنتظار عملية طلب القطع وتوفيرها من المصنع واصلاح الشاشة وهنا ( سيتم تحديد فترة الانتظار حسب الحالة ) أو ارجاع المنتج للعميل من الصيانة على حالته قبل الصيانة.12-ماذا يحدث في حال توقفت هاب لاسباب خاصة عن الصيانة و توفير خدمة الضمان أو الاصلاح لعدة ايام فقط ؟
• سيتم ابلاغ العميل في حال حصول ظرف طارئ وغير اعتيادي أدى إلى الاعتذار بعدم إمكانية استلام المنتج وادخاله للصيانة أو التأخر عن تسليمه في موعده المحدد مع التبليغ المسبق لذلك في حينه . مثال ( في حال كان المقر تحت الصيانة ).13-هل يشمل الضمان الإصلاحات التي تم إجراؤها من قبل أطراف غير معتمدة؟
• لا، لا يغطي الضمان الإصلاحات التي تم إجراؤها من قبل أطراف غير معتمدة من قبل شركة هاب.14-هل يوجد هناك حالات خاصة للضمان ؟
• نعم ، بعض الشاشات قد يتم تحويلها للمصنع لصيانتها للحالات الخاصة وهاذي تحدد بفترة زمنية يتم الاتفاق عليها مع العميل.15-هل يمكن تركيب شاشة هاب على سيارتي دون التأثير على ضمانها من الوكالة؟
• يمكن تركيب شاشة هاب على سيارتك دون التأثير على ضمانها من الوكالة ، شرط أن يتم التركيب بشكل صحيح ويتم استخدام ادوات فنيه ذات جودة عالية معتمدة من قبل الشركة المصنعة للسيارة.16-هل يحق للوكيل رفض ضمان السيارة إذا تم تركيب شاشة هاب عليها؟
• يجب أن يلتزم الوكيل بضمان السيارة ، بشرط أن يتم تركيب الشاشة بشكل صحيح وبأدوات فنية متوافقه من قبل الشركة المصنعة للسيارة.17-هل يمكن أن يتم إزالة الشاشة التي تم تركيبها بواسطة هاب واستعادة الشاشة الأصلية؟
• نعم، يمكن إزالة الشاشة التي تم تركيبها بواسطة هاب واستعادة الشاشة الأصلية ، ولكن يجب التأكد من عدم تلف أو تعديل أي جزء من السيارة أثناء التركيب والإزالة.18-هل يغطي ضمان هاب التركيب والأعطال المتعلقة بالشاشة التي تم تركيبها أو المتسببة بها؟
• يغطي ضمان هاب التركيب والأعطال المتعلقة بالشاشة التي تم تركيبها لفترة محددة ، على ان لاتتجاوز قيمة الشاشة فقط بأي حال من الاحوال.• نعم، يوجد ضمان على الإصلاح لمدة محددة تحدده هاب للعميل.
• من خلال الدخول على الرابط التالي:
https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSdvD4vgqTAnQlIOzIivmt4vw0R1okyKPiPbB0lPH7y8JZLQ1w/viewform
5-هل تتوفر خدمات الدعم الفني والصيانة عن بُعد بعد انتهاء فترة الضمان؟ • نعم، يتم تقديم خدمات الدعم الفني والصيانة عن بعد حتى بعد انتهاء فترة الضمان، ولكن يمكن أن تتم تحميل العميل تكاليف الصيانة في حال كانت المشكلة خارجة عن مجال الضمان.
6-ما هي خدمات الصيانة التي يمكن الحصول عليها عن بعد؟ • يمكن الحصول على مساعدة في تشخيص المشاكل التقنية والحلول اللازمة، وطريقة تحديث البرمجيات، والتعليمات اللازمة لاستخدام المنتجات.
سياسة الصيانة
1- ماهي المدة الزمنية للإصلاح ؟
• تحدد فترة الإصلاح الأولية من 7 - 14 يوم عمل من تاريخ استلام المنتج وذلك حسب ظروف وحالة المنتج في الصيانة .
ملاحظة ( فترة الصيانة لا تشمل فترة الشحن ).
2- مالذي يحصل في حال عدم امكانية اتمام الصيانة خلال مدة 14 يوما بسبب عدم توفر القطع اللازمة ؟
• سيتم تبليغ العميل بذلك حسب وسيلة التواصل المناسبة إما برسالة نصية SMS أو رسالة واتس اب وقد يتم تعزيز الامر باتصال هاتفي من قبل مسؤول الصيانة ، وسيتم تخيير العميل إما إنتظار عملية طلب القطع وتوفيرها من المصنع واصلاح الشاشة ( سيتم تحديد فترة الانتظار حسب الحالة ) أو ارجاع المنتج للعميل من الصيانة على حالته قبل الصيانة .
هل يوجد ضمان على اصلاح قطع المنتجات والمنتجات المصنفة بأنها لاتشمل الضمان ؟
• لا , وتكون صيانتها برسوم
هل يتم ابلاغ العميل في حال حصول ظرف طارئ وغير اعتيادي بالصيانة ؟
• نعم سيتم ابلاغ العميل في حال حصول ظرف طارئ وغير اعتيادي أدى إلى الاعتذار بعدم إمكانية استلام المنتج وادخاله للصيانة أو التأخر عن تسليمه في موعده المحدد مع التبليغ المسبق لذلك في حينه .
مثال ( في حال كان المقر تحت الصيانة ).
* بعض الشاشات قد يتم تحويلها للمصنع لصيانتها للحالات الخاصة وهاذي تحدد بفترة زمنية يتم الاتفاق عليها مع العميل .
6- ماهو المقر المختص للصيانة ؟
• المقر المختص للصيانة في الفرع الرئيسي في جدة.
7- ماذا يحصل في حال تم رفض سياسة الضمان والصيانة من قبل العميل والاصرار على طلب الاسترجاع بما لا يتوافق مع السياسة المعلنة من قبل المنشأة في الموقع ؟
- في أول 3 أشهر من الاستخدام يتم خصم 40% من اجمالي قيمة الفاتورة وارجاع المتبقي للعميل
- في ثاني 3 أشهر من الاستخدام يتم خصم 70% من اجمالي قيمة الفاتورة وارجاع المتبقي للعميل
- بعد 6 أشهر من الاستخدام لايحق للعميل طلب الاسترجاع.
ماعدا قيمة الخدمات الفنية والمهنية كالفك والتركيب فإنها لاتسترد.
- سياسة صيانة النانو سيراميك السنوية
لضمان حصولكم على أفضل خدمة وصيانة سنوية للنانو سيراميك على سياراتكم، يُرجى اتباع التعليمات التالية:
1. نظافة السيارة:
- يجب أن تكون السيارة مغسولة ونظيفة تمامًا قبل موعد الصيانة السنوية.
- في حال كانت السيارة غير نظيفة، يمكننا توفير خدمة الغسيل مقابل رسوم إضافية تُدفع عند تقديم الخدمة.
2. تصحيح النانو سيراميك:
- تتم حسب سياسة الضمان بالفاتورة
- تكلفة تصحيح النانو سيراميك تشمل أي تلميع ضروري لاستعادة اللمعان والحماية الأمثل.
3. حجز المواعيد:
- يُرجى حجز موعد للصيانة السنوية مسبقًا لضمان حصولكم على الخدمة في الوقت المحدد وتجنب الانتظار.
4. الدفع:
- سيتم تحديد تكلفة الغسيل، التصحيح، والتلميع بناءً على حالة السيارة. يجب دفع هذه الرسوم عند تقديم الخدمة.
نشكركم على تفهمكم وتعاونكم. نحن هنا لنضمن حماية وجمال سياراتكم بأفضل طريقة ممكنة.
سياسة الصيانة
1- ماهي المدة الزمنية للإصلاح ؟
• تحدد فترة الإصلاح الأولية من 7 - 14 يوم عمل من تاريخ استلام المنتج وذلك حسب ظروف وحالة المنتج في الصيانة .
ملاحظة ( فترة الصيانة لا تشمل فترة الشحن ).
2- مالذي يحصل في حال عدم امكانية اتمام الصيانة خلال مدة 14 يوما بسبب عدم توفر القطع اللازمة ؟
• سيتم تبليغ العميل بذلك حسب وسيلة التواصل المناسبة إما برسالة نصية SMS أو رسالة واتس اب وقد يتم تعزيز الامر باتصال هاتفي من قبل مسؤول الصيانة ، وسيتم تخيير العميل إما إنتظار عملية طلب القطع وتوفيرها من المصنع واصلاح الشاشة ( سيتم تحديد فترة الانتظار حسب الحالة ) أو ارجاع المنتج للعميل من الصيانة على حالته قبل الصيانة .
هل يوجد ضمان على اصلاح قطع المنتجات والمنتجات المصنفة بأنها لاتشمل الضمان ؟
• لا , وتكون صيانتها برسوم
هل يتم ابلاغ العميل في حال حصول ظرف طارئ وغير اعتيادي بالصيانة ؟
• نعم سيتم ابلاغ العميل في حال حصول ظرف طارئ وغير اعتيادي أدى إلى الاعتذار بعدم إمكانية استلام المنتج وادخاله للصيانة أو التأخر عن تسليمه في موعده المحدد مع التبليغ المسبق لذلك في حينه .
مثال ( في حال كان المقر تحت الصيانة ).
* بعض الشاشات قد يتم تحويلها للمصنع لصيانتها للحالات الخاصة وهاذي تحدد بفترة زمنية يتم الاتفاق عليها مع العميل .
6- ماهو المقر المختص للصيانة ؟
• المقر المختص للصيانة في الفرع الرئيسي في جدة.
7- ماذا يحصل في حال تم رفض سياسة الضمان والصيانة من قبل العميل والاصرار على طلب الاسترجاع بما لا يتوافق مع السياسة المعلنة من قبل المنشأة في الموقع ؟
- في أول 3 أشهر من الاستخدام يتم خصم 40% من اجمالي قيمة الفاتورة وارجاع المتبقي للعميل
- في ثاني 3 أشهر من الاستخدام يتم خصم 70% من اجمالي قيمة الفاتورة وارجاع المتبقي للعميل
- بعد 6 أشهر من الاستخدام لايحق للعميل طلب الاسترجاع.
ماعدا قيمة الخدمات الفنية والمهنية كالفك والتركيب فإنها لاتسترد.
- سياسة صيانة النانو سيراميك السنوية
لضمان حصولكم على أفضل خدمة وصيانة سنوية للنانو سيراميك على سياراتكم، يُرجى اتباع التعليمات التالية:
1. نظافة السيارة:
- يجب أن تكون السيارة مغسولة ونظيفة تمامًا قبل موعد الصيانة السنوية.
- في حال كانت السيارة غير نظيفة، يمكننا توفير خدمة الغسيل مقابل رسوم إضافية تُدفع عند تقديم الخدمة.
2. تصحيح النانو سيراميك:
- تتم حسب سياسة الضمان بالفاتورة
- تكلفة تصحيح النانو سيراميك تشمل أي تلميع ضروري لاستعادة اللمعان والحماية الأمثل.
3. حجز المواعيد:
- يُرجى حجز موعد للصيانة السنوية مسبقًا لضمان حصولكم على الخدمة في الوقت المحدد وتجنب الانتظار.
4. الدفع:
- سيتم تحديد تكلفة الغسيل، التصحيح، والتلميع بناءً على حالة السيارة. يجب دفع هذه الرسوم عند تقديم الخدمة.
نشكركم على تفهمكم وتعاونكم. نحن هنا لنضمن حماية وجمال سياراتكم بأفضل طريقة ممكنة.