شروط الضمان

إن ” هاب ” تضمن الجهاز من أي عيوب في المصنع, وذلك تحت الشروط التالية :

1 . يبدأ الضمان من تاريخ فاتورة الشراء المدون على فاتورة الشراء الأصلية.

2 . مدة الضمان هو عامين شامل العيوب المصنعية (ماعدا سوء الإستخدام واللمس – العام الأول شامل _ العام الثاني صيانة دون قطع الغيار ونظام
التشغيل والإصلاح).

3 . عندما لايعمل الجهاز بشكل طبيعي أو يتوقف عن العمل أثناء الضمان , فإن العميل لن يدفع أية أجورللخدمة أو لقطع الغيار بالسنة الأولى إن كان الخلل
فنياً .

4 . لن تقبل الصيانة بتنفيذ الضمان للعميل مالم يقدم العميل بطاقة الضمان أو الفاتورة وموضحه عليها رقم التسلسل ومختومة من قبل البائع.

5 . لا يشمل الضمان مصاريف النقل من مكان العميل إلى الصيانة ومن الصيانة إلى مكان العميل.

6 . تنحصر مسئولية هاب في إصلاح القطعة غير الصالحة , وهاب غير مسؤوله عن تكاليف النقل أو مخاطره , أو عن الفك والتركيب وكذلك جميع
المصاريف المباشرة أو غير المباشرة المتعلقة بالإصلاح.

7 . الضمان لايشمل التلف الذي أصاب الجهاز بسبب الإصلاح الذي تم بواسطة الورش غير المعتمدة .

8 . الضمان هو ضد كل عيب فني من المصنع ولا يشمل الضمان الحالات التالية:

* الفحص الدوري , ضبط عمل الجهاز , الصيانة العامة , تغيير قطع الغيار المستهلكة بسبب الاستخدام العادي.
* التلف الذي يصيب الجهاز بسبب حوادث السير , الإهمال , التعديلات , استخدام قطع غيار ليست من هاب , الاستخدام السيء , خطأ الفك أو
التركيب.
*التلف الناتج بسبب البرق , أو الماء , أو الحريق , أو بواسطة الأخرين , أو خلل في التيار الكهربائي أو التهوية السيئة , أو عدم اتباع الارشادات
الموجودة في كتيب التشغيل والصيانة .
*تركيب الشاشة باجتهاد شخصي من غير الفنيين المعتمذين لدينا.، وعند حدوث ذلك ستخلي هاب مسؤليتها بالكامل عن جميع التزاماتها للعميل.
*لاتتعدى مسؤولية هاب في أقصى الأحوال عن السعر الحقيقي المدفوع للجهاز في حالة الاتفاق على تسوية خاصة تتعلق بالتلف غير المباشر للجهاز.

9 . الضمان لايشمل بأي حال من الأحوال الاكسسوارات المضافة مع الشاشة (الضمان على منتج الشاشة فقط ولايشمل سوء الاستخدام كالدخول على
ملفات النظام والعبث بها أو مسحها).

10 . الضمان لايشمل الفك أو التركيب.

11 . مدة صلاحية الاسترجاع ثلاثة أيام من تاريخ الفاتورة , ويشترط أن تكون بحالة المصنع وليست محجوزة ومرفقه بالفاتورة الأصلية وجميع ملحقات الشاشة في غلافها الأصلي , وفي حالة تركيب الشاشة على السيارة لن تتم عملية الاسترجاع بأي حال من الأحوال , ولايحق للعميل طلب التعويض (في حالة الاسترجاع يتم تحمل قيمة الشحن 250 ريال ذهاب وإياب)
.
12 . الشركة لها الحق في رفض المنتج المرتجع من العميل إذا لم تستوفي الشروط المذكورة.

13 . فور استلام الفاتورة من هاب أو استلام المنتج من شركات الشحن تعتبر هذه الفاتورة سارية المفعول لجميع الشروط والأحكام.

14 . سند الحجز غير مسترد ويعتبر صحيحاً مالم يتم اعتراضه من العميل في فتره اقاصاها ١٥ يوم ، واذا لم يردنا من العميل اي اعتراضات بالفترة النظامية فيعتبر سند الحجز صحيحاً وهو بمثابة الموافقة النهائية من العميل على ذلك.

15 . تكلفة التركيب غير مسترده بتاتا في أي حال من الأحوال.

قرأت الشروط أعلاه
بإستلامي او توقيعي على فاتورة شراء هاب أو سند الحجز بأي طريقه كانت أو استلامي لها من شركات الشحن
أخلي مسئوليتي أيا كانت مالية أو قانونية عن مؤسسة هتان عبدالرحمن باحويرث للتجارة ( هاب ) وليس لي الحق في أي مطالبات أو تعويض مهما حدث.

ملاحظة هامة
* فضلا , احتفظ بفاتورة الشراء الأصلية أو الإيصال في مكان أمن , وقدمه إلى ” هاب ” عندما يكون الإصلاح تحت الضمان .

* إن اقصى مسئولية تتحملها ” هاب ” يجب أن لاتزيد عن سعر الشراء الحقيقي للجهاز نفسه.
* في أي حال من الأحوال , فإن ” هاب ” لاتتحمل المسئولية عن أي أضرار .

 

سياسة الصيانة 

1- المدة الزمنية للإصلاح :

تحدد فترة الإصلاح الأولية من 7 – 14 يوم عمل من تاريخ استلام المنتج وذلك حسب ظروف وحالة المنتج في الصيانة .

ملاحظة ( فترة الصيانة لا تشمل فترة الشحن ).

2- في حال عدم امكانية اكمال الصيانة خلال مدة أقصاها 14 يوم عمل بسبب عدم توفر قطع الإصلاح الخاصة بالمنتج فإنه سيتم تبليغ العميل بذلك حسب وسيلة التواصل المناسبة إما برسالة نصية SMS أو رسالة واتس اب وقد يتم تعزيز الامر باتصال هاتفي من قبل مسؤول الصيانة ، وسيتم تخيير العميل إما إنتظار عملية طلب القطع وتوفيرها من المصنع واصلاح الشاشة ( سيتم تحديد فترة الانتظار حسب الحالة ) أو ارجاع المنتج  للعميل من الصيانة على حالته قبل الصيانة .

3- لا يوجد ضمان على اصلاح قطع المنتجات المصنفة بأنها لا تشمل الضمان أو حالة المنتج بالكامل المصنف بأنه خارج الضمان وتكون صيانتها برسوم . 

4- سيتم ابلاغ العميل في حال حصول ظرف طارئ وغير اعتيادي أدى إلى الاعتذار بعدم إمكانية استلام المنتج وادخاله للصيانة أو التأخر عن تسليمه في موعده المحدد مع التبليغ المسبق لذلك في حينه . مثال ( في حال كان المقر تحت الصيانة ).

5- بعض الشاشات قد يتم تحويلها للمصنع لصيانتها للحالات الخاصة وهاذي تحدد بفترة زمنية يتم الاتفاق عليها مع العميل .

المملكة العربية السعودية – دول مجلس التعاون – تونس – الأردن – مصر – السودان – اليمن – عمان – العراق – جميع الدول العربية.