سياسة الضمان :
1-ما هو ضمان المنتج؟
الضمان هو خدمة تقدمها هاب لعملائها لتغطية أي مشكلات قد تواجه منتجاتها خلال فترة محددة من الزمن.
2-ما هي فترة الضمان؟
فترة الضمان تتفاوت بين المنتجات والخدمات المختلفة وعادة ما تكون بين ٣ أشهر الى سنتين.
صلاحية الضمان للشاشة سنتين فقط .
صلاحية الضمان للأكسسوارات 3 أشهر فقط .
– ضمان الداش كام ( شاومي )
فترة الضمان سنة
ملاحظة : لا تشمل سوء الإستخدام
– ضمان الداش كام ( JC )
فترة الضمان سنة
ملاحظة : لا تشمل سوء الاستخدام
3-ما هي الأعطال التي يتم تغطيتها بالضمان؟
يتم تغطية الأعطال التي تحدث بسبب الأخطاء المصنعية في المنتج، ولاتغطي أي ضرر يكون بسببه سوء استخدام المنتج أو بسبب السوائل أو الكسور.
4-ما هي الخطوات اللازمة لتقديم طلب للاستفادة من الضمان؟
يجب على العميل الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا لتزويدنا بالتفاصيل الكاملة للمشكلة ويتم توجيهه إلى الإجراءات المناسبة.
5-هل يتم تغطية تكاليف الإصلاح أو الاستبدال؟
نحن نقوم بتغطية تكاليف الإصلاح أو الاستبدال في حالة تم تأكيد أن المشكلة تستحق تغطية الضمان ، ولايشمل الضمان تكاليف الخدمات اللوجستية من موقع العميل وإلى هاب والعكس.
6-هل يشمل الضمان فقط الأعطال التي تحدث خلال فترة الضمان؟
نعم، يتم تغطية الأعطال التي تحدث خلال فترة الضمان فقط.
7-هل يشمل الضمان أي ضرر ناتج عن سوء الاستخدام أو الإهمال؟
لا، لا يشمل الضمان أي ضرر ناتج عن سوء الاستخدام أو الإهمال.
8 -كيف يمكن الاتصال بخدمة العملاء في حالة وجود مشكلة مع المنتج أو الضمان؟
يمكن الاتصال بخدمة العملاء عن طريق البريد الإلكتروني أو الهاتف أو الدردشة المباشرة على موقع هاب.
9-هل يجب أن يكون لدي فاتورة الشراء للمنتج لكي يكون صالحاً للضمان؟
• نعم، يجب الاحتفاظ بفاتورة الشراء الأصلية ليكون المنتج صالحًا للضمان.
10-ما هي المدة الزمنية التي يستغرقها عملية إصلاح المنتج إذا كان به عيب؟
• نحاول إصلاح المنتج في أقرب وقت ممكن، وعادةً ما يستغرق الإصلاح من 7 إلى 14 يوم عمل ولاتشمل فترة الشحن.
11-ماذا يحدث في حال وجود حالة استثنائية تستدعي اكثر من 14 يوماً للاصلاح ؟
في حال عدم امكانية اكمال الصيانة خلال مدة أقصاها 14 يوم عمل بسبب عدم توفر قطع الإصلاح الخاصة بالمنتج فإنه سيتم تبليغ العميل بذلك حسب وسيلة التواصل المناسبة إما برسالة نصية SMS أو رسالة واتس اب وقد يتم تعزيز الامر باتصال هاتفي من قبل مسؤول الصيانة ، وسيتم تخيير العميل إما إنتظار عملية طلب القطع وتوفيرها من المصنع واصلاح الشاشة وهنا ( سيتم تحديد فترة الانتظار حسب الحالة ) أو ارجاع المنتج للعميل من الصيانة على حالته قبل الصيانة.
12-ماذا يحدث في حال توقفت هاب لاسباب خاصة عن الصيانة و توفير خدمة الضمان أو الاصلاح لعدة ايام فقط ؟
سيتم ابلاغ العميل في حال حصول ظرف طارئ وغير اعتيادي أدى إلى الاعتذار بعدم إمكانية استلام المنتج وادخاله للصيانة أو التأخر عن تسليمه في موعده المحدد مع التبليغ المسبق لذلك في حينه . مثال ( في حال كان المقر تحت الصيانة ).
13-هل يشمل الضمان الإصلاحات التي تم إجراؤها من قبل أطراف غير معتمدة؟
لا، لا يغطي الضمان الإصلاحات التي تم إجراؤها من قبل أطراف غير معتمدة من قبل شركة هاب.
14-هل يوجد هناك حالات خاصة للضمان ؟
نعم ، بعض الشاشات قد يتم تحويلها للمصنع لصيانتها للحالات الخاصة وهاذي تحدد بفترة زمنية يتم الاتفاق عليها مع العميل.
15-هل يمكن تركيب شاشة هاب على سيارتي دون التأثير على ضمانها من الوكالة؟
يمكن تركيب شاشة هاب على سيارتك دون التأثير على ضمانها من الوكالة ، شرط أن يتم التركيب بشكل صحيح ويتم استخدام ادوات فنيه ذات جودة عالية معتمدة من قبل الشركة المصنعة للسيارة.
16-هل يحق للوكيل رفض ضمان السيارة إذا تم تركيب شاشة هاب عليها؟
يجب أن يلتزم الوكيل بضمان السيارة ، بشرط أن يتم تركيب الشاشة بشكل صحيح وبأدوات فنية متوافقه من قبل الشركة المصنعة للسيارة.
17-هل يمكن أن يتم إزالة الشاشة التي تم تركيبها بواسطة هاب واستعادة الشاشة الأصلية؟
نعم، يمكن إزالة الشاشة التي تم تركيبها بواسطة هاب واستعادة الشاشة الأصلية ، ولكن يجب التأكد من عدم تلف أو تعديل أي جزء من السيارة أثناء التركيب والإزالة.
18-هل يغطي ضمان هاب التركيب والأعطال المتعلقة بالشاشة التي تم تركيبها؟
يغطي ضمان هاب التركيب والأعطال المتعلقة بالشاشة التي تم تركيبها لفترة محددة ، على ان لاتتجاوز قيمة الشاشة فقط بأي حال من الاحوال.
19-ما الذي يشمله الضمان خلال فترة الضمان المقدرة بسنتين ؟
السنة الأولى تشمل القطع وخدمة اجور الايدي العاملة للصيانة فقط .
السنة الثانية : تشمل خدمة اجور الايدي العاملة للصيانة فقط.
في حال تم رفض سياسة الضمان والصيانة من قبل العميل والاصرار على طلب الاسترجاع بما لا يتوافق مع السياسة المعلنة من قبل المنشأة في الموقع فإنه يتم خصم 50% من اجمالي قيمة المنتجات في الفاتورة وارجاع المبلغ المتبقي للعميل .
ماعدا قيمة الخدمات الفنية والمهنية كالفك والتركيب فإنها لاتسترد.
ميزة شهر استرجاع الخاصة بفئة هاب انتري ( حالتها الاصلية ) :
لإستخدام هذه الميزة وفقاً للسياسة والشروط والاحكام يجب عدم تركيب المنتج .
- سياسات التظليل وخدمات السيارات
1- فترة الضمان
– فترة ضمان التظليل 5 سنوات .
– فترة ضمان (PPF) 3 سنوات .
2- بعد التركيب يتم مراجعة الفرع للتشييك ومعاينة حالة التظليل والخدمة المقدمة خلال 3 – 5 أيام بعد التركيب .
3- في حال تمت ملاحظة بعض الملاحظات على المنتج أو الخدمة المقدمة يتم التنسيق مع الفرع لحجز
موعد لمعالجة الحالة.
4- في حال تم العمل على حل الإشكالية لثلاث مرات ولم يتم حلها يتم استبدال القطعة التي يوجد بها ملاحظات .
5- يمنع على العميل ازالة او فك أي قطعة من منتجات التظليل أو الحماية خلال فترة الضمان خارج الفرع وإنما تتم الصيانة والإزالة من قبل الفنيين المختصيين في الفرع .
6-فترة الضمان للتظليل الخارجي للزجاج الامامي ٣ شهور.
– سياسة صيانة النانو سيراميك السنوية
لضمان حصولكم على أفضل خدمة وصيانة سنوية للنانو سيراميك على سياراتكم، يُرجى اتباع التعليمات التالية:
1. نظافة السيارة:
– يجب أن تكون السيارة مغسولة ونظيفة تمامًا قبل موعد الصيانة السنوية.
– في حال كانت السيارة غير نظيفة، يمكننا توفير خدمة الغسيل مقابل رسوم إضافية تُدفع عند تقديم الخدمة.
2. تصحيح النانو سيراميك:
– تصحيح طبقة النانو تتم حسب سياسة الضمان بالفاتورة
– تكلفة تصحيح النانو سيراميك تشمل أي تلميع ضروري لاستعادة اللمعان والحماية الأمثل.
3. حجز المواعيد:
– يُرجى حجز موعد للصيانة السنوية مسبقًا لضمان حصولكم على الخدمة في الوقت المحدد وتجنب الانتظار.
4. الدفع:
– سيتم تحديد تكلفة الغسيل، التصحيح، والتلميع بناءً على حالة السيارة. يجب دفع هذه الرسوم عند تقديم الخدمة.
نشكركم على تفهمكم وتعاونكم. نحن هنا لنضمن حماية وجمال سياراتكم بأفضل طريقة ممكنة.