سياسة الصيانة
1- المدة الزمنية للإصلاح :
تحدد فترة الإصلاح الأولية من 7 – 14 يوم عمل من تاريخ استلام المنتج وذلك حسب ظروف وحالة المنتج في الصيانة .
ملاحظة ( فترة الصيانة لا تشمل فترة الشحن ).
2- في حال عدم امكانية اكمال الصيانة خلال مدة أقصاها 14 يوم عمل بسبب عدم توفر قطع الإصلاح الخاصة بالمنتج فإنه سيتم تبليغ العميل بذلك حسب وسيلة التواصل المناسبة إما برسالة نصية SMS أو رسالة واتس اب وقد يتم تعزيز الامر باتصال هاتفي من قبل مسؤول الصيانة ، وسيتم تخيير العميل إما إنتظار عملية طلب القطع وتوفيرها من المصنع واصلاح الشاشة ( سيتم تحديد فترة الانتظار حسب الحالة ) أو ارجاع المنتج للعميل من الصيانة على حالته قبل الصيانة .
3- لا يوجد ضمان على اصلاح قطع المنتجات المصنفة بأنها لا تشمل الضمان أو حالة المنتج بالكامل المصنف بأنه خارج الضمان وتكون صيانتها برسوم .
4- سيتم ابلاغ العميل في حال حصول ظرف طارئ وغير اعتيادي أدى إلى الاعتذار بعدم إمكانية استلام المنتج وادخاله للصيانة أو التأخر عن تسليمه في موعده المحدد مع التبليغ المسبق لذلك في حينه . مثال ( في حال كان المقر تحت الصيانة ).
5- بعض الشاشات قد يتم تحويلها للمصنع لصيانتها للحالات الخاصة وهاذي تحدد بفترة زمنية يتم الاتفاق عليها مع العميل .
6- المقر المختص للصيانة في الفرع الرئيسي في جدة.